مجموعة "اردم" لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

ان أكثر ما يميز اسبوع لندن للموضة هي ابداعات المصممين الشباب فيه، وما يقدمونه من أفكار وابتكارات خلّاقة في كل موسم، ومن بينهم مصمم الأزياء الشاب Erdem Moralioglu ذو الأصول الكندية، والذي باتت تصاميمه مفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ومن النجمات على حد سواء، بسبب أنوثتها الطاغية ورومانسيتها التي لا تقاوم.
 
و"اردم"Erdem  هو من المصممين الذين يتمتعون بخيال واسع وعروضه دائماً تحوي الكثير من الشخصيات المتخيلة والتي يسافر من خلالها عبر الزمن، وفي مجموعة خريف وشتاء 2016‪-‬2017 سافر بنا الى حقبة العشرينات، والخمسينيات مروراً بالثلاثينيات والأربعينيات، وقد استوحى من نجمات السينما والتلفاز في ذلك الوقت ومن أيقونات الموضة والجمال.
 
وقد شملت المجموعة الفساتين الطويلة المرهفة كما فساتين الكوكتيل بالاضافة الى بعض التيورات التي احتفلت بخصر المرأة وأبرزته بأجمل طريقة، وطبعاً الأقمشة المُطبعة بالورود والتي أصبحت احدى علاماته المميزة كانت حاضرة وبقوة وهي مازاد التصميمات أنوثة ورقة.
 
استخدم أقمشة الشيفون، والموسلبن، كما الدانتيل، وفي بعش التاصميم استعمل الشراشيب الحريرة الناعمة، كما ركز على الاكسسوار ولاسيما القفازات الجلدية، والأحذية ذات الساق العالي، والمجوهرات ولاسيما الأقراط.
 
مجموعة رائعة بالفعل، كل قطعة فيها جعلتنا نعيش حلما جميلا، وحكاية رومانسية بديعة.