عرض أزياء ماري كاترانتزو للألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2016

لخريف وشتاء 2016، شهد عرض المصممة اليونانية ماري كاترانتزو Mary Katrantzou أو ملكة الطبعات والأقمشة المطبعة كما يطلق عليها، تقديم مجموعة أقل ما يقال عنها أنها مليئة بالأناقة والإبداع والأنوثة. مجسّدة للمسة رعاة البقر، إستلهمت المجموعة روحها من الغرب الأميركي وأزياء الخمسينات، واعتمدت المصممة على تقنية مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض، كما قدّمت تصاميم أخرى تخللها التطريز الناعم والشك. 
 
طغت على المجموعة التفاصيل الصغرة المتنوعة والخامات الرائعة كالجلد، والتول والدانتيل، والأقمشة الشفافة والفرو. وتميز العرض بالفساتين التي تصل الى حدود الركبة والتنانير المنفوشة والسراويل وتطريزات الفراشة، والخرز المشكوك، بأسلوب مبدع وبمنتهى الدقّة والحرفيّة. وقد تلاعبت كاترانتزو بالطّبعات والأقمشة والطيّات والألوان هذا الموسم، حاصدة الإعجاب بتحفتها الفنيّة المبدعة التي سترغب كل امرأة باقتنائها.
 
ولم تغب الخطوط الهندسيّة المستقيمة عن التصاميم، والطبعات المنقطة، وحضور المخطط والمقلم، كلّها بألوان مرحة تبهر العينين. أما أكثر ما ميّز العرض من أكسسورات، كانت الربطة الجميلة التي ارتدتها العارضات على رأسها وعقدتها تحت ذقنها. 
 
فهل أنتِ مستعدّة للتّرحيب بموسمي الخريف والشتاء على طريقة ماري كاترانتزو؟ نحن مستعدّات بالتأكيد.