مجموعة "تيمبرلي لندن" لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

قدمت مصممة الأزياء "اليس تيمبرلي "Alice Temperley مجموعتها الجديدة لدار "تيمبرلي لندن"  Temperley London - التي قامت بانشائها بنفسها عام 2000- ضمن اسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، ولعل أكثر ما يميز هذه الدار هو تقديمها للتصاميم الأنثوية التي تلامس قلب المرأة وترضي ذوقها شكل كبير، وفي كل مرة.
 
وأعتقد أن هذه المجموعة ستكون المفضلة والأقرب لقلوب مختلف النساء، حيث حملت الكثير من المعاني الأنثوية وأخذتنا من خلال التصاميم الى حقبة تاريخية هي المفضلة بالنسة للكثيرات، وهي العصر الفيكتوري بأزيائه المترفة، وقصورة الفارهة، وحدائقه البديعية وقد نقلت كل ذلك الى مجموعة من الأزياء التي تكوّنت من الفساتين الطويلة والقصيرة، ومن المعاطف، ومن بعض السراويل المخملية القصيرة، وسترات البليزر.
 
وقد أعادت تجسيد تلك الحقبة من خلال الكشاكش على الأكمام، وعلى ياقات القمصان، كما من خلال الربطات الطويلة، والأردية ذات الأقمشة المزركشة، ومن قصّات الفساتين التي بدت كقصّات فساتين الأميرات لكن بنسخ أكثر عصرية وأقل تكلفاً. 
 
كما من خلال الأزرار الذهبية على المعاطف، والرسومات التي زيّنت الأقمشة والتي استوحيت اما من زخرفات القصور، أو من جمال حدائقها وتنوعها وأكثر الرسومات بروزاً كانت الورود، كما الحيوانات المتتنوعة.
 
وبالنسبة للاكسسوارت فقد اقتصرت على الأحذية الجلدية التي وصلت حد الكاحل، والمجوهرات الناعمة ولاسيما عقود السلالسل أو الأقراط، وأيضاً بعض الأوشحة المُعرقة.
 
سنتركك الآن مع تفاصيل هذه المجموعة الغنية والمتنوعة بتفاصيلها، لتطلعي عليها عن قرب ولتخبرينا رأيك بها.