مجموعة جاسبر كونران لخريف وشتاء 2016

أطلق المصمم جاسبر كونران مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2016 ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في لندن. كونران الذي يعتبر من المصممين الذين يعرفون كيف يدللون المرأة بأزياء أنيقة وسهلة تناسبها في النهار والمساء، إستمد وحيه هذا العام من الإبداع الفنّي، من فن العمارة، من الأشكال الهندسية ومن الطبيعة بحدّ ذاتها، مبتكراً تصاميم بأنماط فريدة وعصرية. 
 
العرض جاء مميزاً بقصاته الهندسية الحادة والطبعات الهندسية التي تجذب العين، والتصاميم العملية المستقيمة المصممة للشابات المنطلقات بألوانها الزاهية وسهولة تنسيقها.
 
امرأة كونران ارتدت التنانير والفساتين التي تصل الى حد الركبة، والتوبات بقباتها العالية والمعاطف والسترات المنسقة من الطبعة نفسها والسراويل الكلاسيكية، في حين لاحظنا بعض التصاميم مع شقّ مفتوح على الساق من الأمام أو على إحدى الجانبين، وجذبتنا القبعات الصوفية مع الشنط الكبيرة الحجم. 
 
ومن الصيحات التي برزت في مجموعة جاسبر كونران ولفتت أنظارنا، هي الفساتين التي جاءت في نهاية العرض بلمساتها الأنثوية الراقية التي تميز كل امرأة وتشعرها بالثقة بالنفس، والتي تتسم بالكثير من الرومنسية والعصرية في الوقت ذاته، وبثراء الألوان المبهجة والمبهرة وبالتأكيد تستحوذين عليها وتطّعمين خزانتك بها حتى قبل موسم الخريف والشتاء.