مجموعة بول كوستيلو لخريف وشتاء 2016

بتنسيق تام بين موضة الفساتين القصيرة والمعاطف المتنوّعة من حيث الأقمشة، خصّصت دار Paul Costelloe مجموعتها الجاهزة في أسبوع لندن للمرأة المفعمة بالأنوثة، والمواكبة للتصاميم المتنوّعة والقصّات الفريدة من نوعها التي تلائم شتّى المناسبات.
 
من الواضح أن Paul Costello توجّه الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية من خلال الفساتين الطويلة الجلدية والمخملية التي تأتي مزيّنة بكتف واحد، مع التفاصيل العصرية من قبّة الفرو والجلد التي تضفي إطلالة خاصة وفريدة لكل قطعة.
 
القصّات الواسعة والفضفاضة
من خلال الفساتين القصيرة التي تتّسع قصّتها من حدود الخصر لتتطاير على جسم العارضات، تشعر المرأة العاملة بالدفء، كما طرحت Costello تصاميم حيوية تميّزت بالقصّات الواسعة والفضفاضة التي تعيد موضة الكارو الى الواجهة مع أقمشة الجوخ والفرو التي تمنح المرأة إطلالة واثقة وعصرية.
 
المربّعات الممزوجة بالألوان
وبموضة الشورتات الجلدية والمعاطف الشتوية بامتياز من خلال الأقمشة والطول والقبة العالية، لم يبخل  Costello بجعل عارضاته محطّ أنظار الجميع من خلال القطع المميّزة والمربّعات الممزوجة بعضها ببعض من حيث الألوان بأسلوب متماوج ومنقوش ببعض الألوان الفرحة، مع ما تحمله بعض القطع من جاذبية مطلقة من خلال تزيينها بالأزرار الكبيرة. 
 
الأكمام الجلدية
وضمّت مجموعة  Paul Costelloأكسسوارات راقية وملكية تكلّلت بالأكمام الجلدية التي تغطي جزءًا من الأيادي، والجوارب السوداء العالية التي تبشّر بدفء الشتاء المقبل وتكسر من كلاسيكيته.