عرض أزياء رالف لورين لخريف وشتاء 2016

في آخر أيام أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في مدينة نيويورك الأميركية، قدم المصمم المخضرم رالف لورين Ralph Lauren مجموعته الراقية لخريف وشتاء 2016.
 
افتتحت المجموعة العارضة الأميركية الشهيرة كارلي كلوس، وسيطر الأسلوب الكلاسيكي والراقي والذي اشتهر به لورين على التصاميم، ولكن هذه المرة بلمسات مستوحاة من عصر الروك اند الرول والتي أضافها لورين بابداع حافظ فيه على رقي وأناقة التصاميم.
 
سيطرت الألوان الخريفية والترابية على القسم الأول من المجموعة والتي تميزت بالسراويل الواسعة بالخصر العالي، والمعاطف الأنيقة وسترات البلايزر، وجاكيتات المخمل الراقية والتي نسّقت مع الكنزات الصوفية والقمصان وربطات العنق التي أكسبت التصاميم أسبلوب ذكوري.
 
وتمازحت النقشات المربعة بالألوان الخريفية بأناقة، مضيفة لمسات حميمية ودافئة، وبرز البانشو الخريفي الذي نسّقه لورين مع الأحزمة الجلدية العريضة، ولم تغب صيحة الشراشيب التي زينت بعض السراويل والجاكيتات القصيرة.
 
وتمثلت روعة القسم الأخير من العرض بفساتين السهرة الناعمة بقصّة الكتف الواحد أو الأكتاف المكشوفة والتي تنوّعت ألوانها بين الأسود والبنفسجي الغامق والبوردو والذهبي.
 
شاهدي بالصور مجموعة رالف لورين Ralph Lauren المميزة، والتي تجمع الكلاسيكية والحداثة بتصاميم قمة في الأناقة والبساطة، وأخبرينا برأيك.