عرض ازياء "دي كاي أن واي" خريف وشتاء 2016‪-‬2017

قدمت يوم أمس علامة "دي كاي أن واي"DKNY  الشهيرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 في نيويورك ضمن اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة، وقد كانت هذه المجموعة متنوعة وغنية بشكل كبير من ناحية الأفكار، التصاميم والقصّات المبتكرة.
 
فكما هو معروف عن علامة "دي كاي أن واي"DKNY  أنها المفضلة بالنسبة لجيل الشباب، ولهذا السبب تنوعت الأفكار لتُرضي جميع الأذواق التي تكون متقلبة عادة في مثل هذه الفترة من العمر، ففي البداية شعرنا أن هنالك بعض الأفكار المستوحاة من ملابس لاعبي كرة الأقدم الأمريكية ولاسيما مع السراويل المخططة باللونين الأسود والأبيض، والأكتاف العريضة.
 
كما أن المجموعة بدت كخليط بين الأسلوب الذكوري البحت مع لمسات أنثوية هنا وهناك، ولاسيما أن العصر الحديث يميل كثيراً للتقارب بين الشباب والفتيات ولاسيما من ناحية الملابس وقد بدا ذلك واضحاً في قصّات الملابس الفضفاضة، والأحذية الضخمة.
 
وأيضاً نمط الـ Punk كان حاضراً من خلال بعض الأفكار ولاسيما قماش التارتان باللونين الأحمر الأسود، كما الآقمشة الشبكية أيضاً.
 
وقد كان هنالك بعض القمصان التي حملت بعض الشعارات العصرية كنوع من التعبير عن النفس من خلال الملابس وهذه الظاهرة رائجة بشكل كبير هذه الفترة.
 
وكما عودتنا فان علامة "دي كاي أن واي"DKNY  من أكثر العلامات الشبابية السبّاقة لتقدم الأفكار الجريئة في عالم الموضة والتصاميم المبتكرة والعصرية.