مجموعة خيالية وحالمة من ريم عكرا لشتاء 2016

في عرض أقل ما يقال عنه أنه ساحر، أبدعت المصممة اللبنانية الأصل ريم عكرا في تقديم مجموعة فساتين لموسم خريف شتاء 2016 لن تستطيع أي أمرأة مقاومة روعتها وجمالها من بداية العرض حتى نهايته. 
 
فإن كانت هناك علامة تسعى لإظهار الـFemme Fatale داخل كل امرأة، وإضفاء سحر شخصيتها الخاص على الملابس وتحويلها إلى أميرة من أميرات القصص الخيالية، فهي بالتأكيد ريم عكرا خصوصاً بعدما جسدت لنا في عرضها ضمن أسبوع الموضة النيويوركي للألبسة الجاهزة أنوثة المرأة بشكل لا مثيل له، مستهلمة بريق وألق الماضي الذي انطبع في إطلالات والدتها في ذاكرتها.
 
فكل قطعة من الفساتين التي بدت أقرب الى الهوت كوتور شكلت لوحة فنية راقية أشبعت احتياجات المرأة وقوتها وجاذبيتها، وستشكل بالطبع خيار العديد من نجمات العالم في أكبر المناسبات على السجادة الحمراء. 
 
اعتمدت عكرا في المجموعة الجديدة على الخامات الراقية مثل الدانتيل، الحرير، الساتان، الشيفون والخامات الشفافة، وزادت التطريزات والشغل اليدوي الفاخر والترصيعات المزخرفة واللامعة من تألق الفساتين، الى جانب جرأة الأفكار والقصات التي تكشف الكثير وتبرز مفاتن جسد المرأة بأسلوب راق.
 
صيحات الكشكش والشراشيب يبدو أنها سترافقنا في 2016، وقد نجحت عكرا بتقديمها بأساليب متنوعة ستغلف إطلالاتك بفخامة متأنقة. 
 
التشكيلة غلب عليها اللون الأسود، لكن عكرا لم تغفل عن استخدام ألوان زاهية مثل الخمري، والأصفر، والزهري، الأحمر، الأخضر والبنفسجي الفاتح، والرمادي مع لمسات من الفضي والذهبي اللامع. 
 
كما لفتننا في المجموعة الصنادل العالية والقصيرة بأنسجتها الشبكية السوداء. شاهدي معنا أجمل التصاميم من مجموعة ريم عكرا لموسم خريف 2016، وأخبرينا عن الفستان الذي أعجبك أكثر.