الفساتين بأشكالها وألوانها تغزو عرض كارولينا هيريرا

من قلب الطبيعة المزيّنة بالأغصان وأزهار الياسمين، طبعت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera مجموعة استثنائية لا يمكن غض النظر عنها بتفاصيلها وأشكالها وألوانها البارزة.
 
بدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة بأسبوع الموضة في نيويورك بروز موضة الفساتين الكلاسيكية الراقية؛ القصير منها والطويل، لتحاكي المرأة الأنيقة والمتألقة. واللافت أن أغلبية القصات أتت بطيّات متعددة وبخامات خفيفة لتنسدل بنعومة على الجسم بلمسات من الأنوثة والرقي.
 
إلى جانب هذه الفساتين، لفتتنا موضة الفساتين الواسعة من حدود الخصر، ذات الطول المتوسط الى جانب موضة الفساتين المنقّطة بالأسود والابيض وألوان الباستيل. كما لاحظنا سيطرة الفساتين القصيرة التي تنسدل باتساع وتنتهي عند الركبة. فبعض الفساتين جاءت بتصميم ماكسي وبأكمام طويلة مما يجعلها مناسبة لجميع السيدات اللواتي يواكبن الموضة. 
 
فضلاً عن التنانير الغنية بالكرانيش وقصات البليسيه، الإطلالة الحيوية والعفوية كانت مع موضة السراويل الكلاسيكية التي تحتوي على الجيوب العريضة، ويتم تنسيقها مع التوبات بالنقشة ذاتها أو المنسّقة من ناحية الألوان الترابية.
 
في ظل كثرة الأزياء والفساتين المطبوعة بالأزهار وأحضان الطبيعة، برزت أيضاً قطعاّ من الفرو في المجموعة، فقد شكّلت كارولينا هيريرا تصاميم عديدة منها الجاكيتات القصيرة والفيست الطويلة أو حتى كنزة الفرو. كما طبّقت هذه الدار الصيحات الرائجة مثل الأكمام الطويلة المزمومة، الورود النافرة التي تزيّنت بها الفساتين، وصيحة القبة الذكورية والأحزمة الرفيعة التي غمرت خصر العارضات.
 
اكتشفي معنا المجموعة التي ستشكّل إضافة أساسية إلى موضة عام 2016 وأخبرينا أي قطعة ترينها الأجمل؟