موضة الأقمشة المخططة والمطبوعة بتوقيع فيكتوريا بيكهام

أبدعت سيدة الأناقة المصممة فيكتوريا بيكهام بعرض مجموعتها الجاهزة لشتاء 2016 بقطع استثنائية ومختلفة من حيث القصات والأحجام مع التزامها بالعلامة الخاص بها والتي تتمثّل بنقوش الـStripes  بالطول والعرض.
 
بقصات عصرية وغير مستهلكة كثيراً في عالم الموضة، جمعت فيكتوريا بيكهام بين الأقمشة المخططة والمطبوعة على شكل مكعبات بتعدد أنواعها حيث استخدمت قماش الـCheckers والـGingham في تصميم يتكون من ثلاثة أجزاء.
 
أما التركيز فكان على المعاطف الماكسي التي أتت بالقياس الأحادي الذي يناسب مختلف الأجساد.  ولقصات التنانير حكاية خاصة مع هذه المجموعة، فبالرغم من أن أغلبيتها أتت متوسطة الطول وتتحدى حدود الركبة، إلا أن بعضها أتى مستقيماً والبعض الآخر بالقصات المنفوخة والغريبة بعض الشيء.
 
مع أنها موضة الشتاء المقبلة، حرصت بيكهام على إظهار مفاتن المرأة وجسدها بأناقة وبرجوازية ملفتة. فبعض الفتحات أظهرت جزءًا من البطن، والبعض الآخر أظهر القليل من حدود الصدر ولكن دون المبالغة في هذه الصيحة. واللافت أن بيكهام تعشق الأزرار الكبيرة التي تغمر التصاميم بمختلف القطع، ولم تتردّد باستعمالها في هذه المجموعة أيضاً خصوصاً مع المعاطف والسراويل عالية الخصر.
 
باختصار، أبدعت فيكتوريا بيكهام هذا الموسم بخلق مجموعة كاملة مختلفة بقطع مميزة وبمزيح لألوان قّل مثيلها.