عرض Altuzarra للألبسة الجاهزة خريف شتاء 2016

في كل موسم ، يثبت جوزيف ألتوزارا  Joseph Altuzarra بأنه واحد من أقوى المصممين وأكثرهم إبتكاراً في عالم الموضة حيث تميزّ هذا البيت بإنتاجه لأفضل وأفخم الأقمشة العالمية. 
 
وفي مجموعة خريف وشتاء 2016 الجديدة للألبسة الجاهزة، التي عرضها في أسبوع الموضة في نيويورك، انفرد المصمم بتصاميم مختلفة أبهر الجميع بجمالها وإبداعها. انطلق المصمم مع سترات ومعاطف أنيقة مثل Shearling وهي السترة الجلديّة المزيّنة بالفرو لا سيّما على الياقة وسترات الفرو الضخمة، هذه السترات أضفت لمسة أنيقة وحيويّة معاً لترضي كافة الأذواق وتعكس حيوية على امرأة Altuzarra في الشتاء. 
 
وتميّزت منصة نيويورك بطابعها الكلاسيكي والبوهيمي في الوقت نفسه، وقد ظهر ذلك جلياً من خلال اعتماد المصمم على تنانير قلم الرصاص والتنانير الضيقة مع الشق العالي من الوسط، والتنانير التي تصل الى حدود الركبة والسراويل الكلاسيكية، التي حملت جميعها الكثير الكثير من النقوشات والتطبيعات. 
 
أما أكثر الصيحات التي جعلت من المجموعة مجموعة متكاملة ورائعة، فكانت موديلات الأوشحة التي تحولت الى فساتين منسقة فوق توبات بالياقات العالية أو مفتوحة عن الصدر، واختتام العرض بمجموعة فساتين أبهرت الجميع ببريق الترتر اللماع والأقشمة الشفافة الذي أضفى الكثير من السحر وعكس تألقاً رائعاً على الإطلالات. 
 
لوحة الألوان أتت غنية ودافئة، فتنوعت بين تدرجات الـBurgundy والأسود والأبيض والرمادي وغيرها. 
 
تألق العارضات بالتصاميم المتنوعة والأنيقة، لم يصرف أنظارنا عن الحقائب والأحذية والأكسسورات الأخرى التي ما إن ستشاهدينها لن تقاومي جمالها ورغبتك بأن تفسحي للجزمات الطويلة المنقوشة والحقائب المصنوعة من أفخم الأقمشة، المساحة الأوسع لها في خزانتك في الشتاء المقبل.