عرض أزياء BCBG للألبسة الجاهزة خريف شتاء 2016

من نيويورك المدينة الأميركية التي لا تنام، قدّمت دار BCBG Max Azria مجموعتها الجديدة من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016، في اليوم الثاني من أسبوع الموضة النيوركي. 
 
ضمّت المجموعة الجديدة العديد من الصيحات واللوكات التي تلائم موسم الشتاء لا سيّما أنّها اعتمدت على الكثير من التفاصيل المشغولة بعناية من قبل الزوجين وصاحبي الدار Max وLubov.
 
وشهد العرض عودة قوية لموضة اللوريكس (Lurex) من خلال الأقمشة اللامعة، لتمنح المرأة إطلالة فخمة تخطف الأنظار. وقد استحضرت هذه الخامة المصنوعة من ألياف لامعة روح السبعينيات والثمانينيات الجذابة، وزيّنت القطع العلوية وخصوصاً الـLeggings بأشكالها الملفتة. وأضفت القطع العلوية ذات الألياف المعدنية المتلألئة لمسة أناقة وفخامة على الملابس والإطلالة الكاملة. 
 
التصاميم التي لم تخلو من الطابع الغجري والبوهيمية الأنيقة، إستحضرت بطابعها الفني الإبداعي مغني الروك الراحل دفيد بوي الملهم الأول لمجموعة Max Azria لما كان له من تأثير قوي بإبداعه وتفرّده الباهر وحسه بالموضة والأناقة. 
 
وتتوعت التصاميم وتعددّت الطبقات والأقمشة السميكة فرأينا معاطف الفرو السميكة، التنانير الجلدية، والفساتين الواسعة ذات الكتفين المنسدلتين، كما ظهر الكيمونو بتصميم لافت ومميز. أما الألوان فكانت دافئة بالرغم من تنوعها وقد تدرجت بين الرمادي والأزرق والبني، الأبيض والأسود. كما انتعلت العارضات أحذية مختلفة تنوعت بين الصنادل المفتوحة المسطحة ومنها المزينة بالفراء، وتزينت العارضات بحقائب كلاسيكية رائعة.