أميرات مُكللات بالورود في مجموعة "زهير مراد" للهوت كوتور!

شهد اليوم الأخير من أسبوع باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2016 العديد من العروض المُبهرة لأهم دور الأزياء العالمية، ولعل أجملها كان عرض Zuhair Murad الذي نقلنا معه الى أجواء رومانسية ساحرة وعابقة برائحة الزهور.
 
فكالعادة تحولّت عارضات الأزياء الى أميرات أسطوريات بفساتينهن الكبيرة والبرّاقة والتي زينتها ورورد متفتحة تُبشّر بقدوم الربيع، وبدت وكأنها تسلقت على السياج مُعلنةً أنها ستفعل المستحيل لتخرج الى النور لتنثر عطرها في كل مكان.
 
البداية كانت مع مجموعة من الفساتين القصيرة باللون الأبيض والتي بدت من تحتها أقفاص أعطت حجم جميل للتصاميم، ومن ثم تلونت الفساتين باللون الزهري الهادىء وبدت غاية في النعومة، وبعدها كان اللون الأزرق الفاتح، ومن ثم الفضي الراقي، ومن ثم الأخضر، للتلون بعد ذلك التصاميم بتعريقات الورود وتصبح أكثر حيوية مع اللون الأحمر القوي، وفب النهاية غلبت ألوان الباستيل على الفساتين التي زينتها الورود وبدت التصاميم غاية في الرومانسية والروعة، ليعود بعد ذلك اللون الأبيض وتنتهي المجموعة بفستان العرس المُدهش.
 
وكالعادة أيضاً زيّن Murad خصر العارضات بأحزمة معدنية لابراز هذه المنطقة بأجمل الطرق، واحتفالاً بالمرأة وبجاذبيتها الطاغية.
 
سنتركك الآن لتستمتعي بهذه المجموعة بالصور ولتخبرينا بعد ذلك عن رأيك بها.