عرض أزياء جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier لربيع وصيف 2016

عندما نذكر إسم المصمم   Jean Paul Gaultierجان بول غوتييه، ندرك تماماً أننا سنكون أمام عرض مثير مليء بالإبتكار والتصاميم الفريدة الغريبة الجريئة والعصرية. فالمصمم الفرنسي الموهوب بارع تماماً في جذب المشاهدين وأخذهم إلى عالمه الغريب والجميل في الوقت عينه المليء بالفرح والبهجة. 
 
الى مهلى Le Palace الباريسي المشهور في السبعينات والثمانينات بزبائنه من الطراز الرفيع كـKarl Largerfeld وYves Saint Laurent، يأخذنا غوتييه هذا الموسم ليحتفل ويكرّم جميع النساء اللواتي صادفهن في حياته وفي هذا الملهى وكان لهن التأثير الكبير على حياته وعمله وبصمته. وكالعادة كانت الـChoreography الذي يتميّز به غوتييه محط أنظار الجميع فتمايلت عارضاته على أنغام الموسيقى الكلاسيكية الرائجة في ذلك الوقت وأشعلن المسرح بحماستهن كما لو أنهن في إحدى حفلات الديسكو الصاخبة. 
 
في مجموعة ربيع وصيف 2016 للهوت كوتور في باريس، قدّم المصمم الفرنسي مجموعة مسرحية فاخرة عنوانها الإطلالات البرّاقة والخامات الفاخرة والكثير الكثير من الألوان والطبعات الحيويّة والتطريزات وتسريحات الإفرو المنفوخة والقبعات الصغيرة والحلى والعقود الكثيفة.
 
أشكال هندسية وقصات استحضرت الزمن المليء بالسحر والجاذبية وحب الحياة، وكانت كل قطعة مكللة بالجودة والأناقة والرقي. رأينا الموديلات اللاكسيكية الساحرة للفساتين التي تصل الى الكاحل، والجامبسوتات المخططة التي تشبه بعض تصاميمها قمصان النوم من الساتان والفساتين الشفافة الطويلة والميتاليكية والبدلات والجاكيتات العصرية وغيرها من الصيحات الغريبة التي سيجعلك غوتييه تهرعين لارتدائها في سهراتك الفاخرة.