عرض "جورجيو أرماني بريفيه" الفاخر لربيع وصيف 2016

لا يمكن أن يمرّ عرض جورجيو أرماني بريفيه للألبسة الراقية في باريس مرور الكرام. فهذه الدار التي عوّدتنا على الفخامة لما تتضمّنه تصاميمها من أناقة ورقيّ عصري بعيداً عن القطع المعقّدة والمبالغ بها تلفت انتباه الحاضرين بمجموعتها الراقية والمتنوعة.
 
بدأ عرض جورجيو أرماني بريفيه في عرض الهوت كوتور ببذلات الشورت والجامبسويت القصيرة، وتبعتها التايورات الشبابية التي تناسب كافة الأعمار، نظراً لاحتوائها على سترات لماعة وتنانير قصيرة مع موضة الدرابيه الهادل.
 
اللافت في المجموعة بروز موضة السراويل مع الكشكش الناعم على الجانبين، مرفقاً بالتوبات اللامعة والقصيرة أيضاً. أما القصات الملكية الطويلة مع الفساتين، فلا يمكن أن تغيب عن عرض أرماني بريفيه   بتنانيرها المنتفخة، واللمعية الجذابة التي ترافق القطع.
 
يبدو أن أرماني بريفيه عاشق للون البنفسجي بكامل تدرّجاته. فنراه غالباً على المجموعة مع ظهور اللون الأسود من خلال السترات الجلدية وطبقات التول المرافقة. حتى الأكسسوارات أتت بنفسجية اللون ولماعة وهادئة للتناغم مع الحقائب الصغيرة العصرية والأحذية الشفافة البرجوازية. أما الأقمشة فتأرجحت بين الساتان والأورغانزا والحرير الى جانب التول الشفاف والعصري.
 
فلنتابع سوياً من خلال هذه الصور مجموعة جورجيو أرماني بريفيه الراقية.