عرض جورج حبيقة للأزياء الفاخرة لربيع وصيف 2016

عندما تنظر الى أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة، تدرك حقاً معنى الجمال والبهجة الذي يرافق إسم المصمم العالمي في كل موسم وكل مجموعة ينفذها. بإبداعه الذي لا ينضب ومخيّلته الذي يرسم بها أجمل الصور، قدم حبيقة مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2016 في أسبوع الموضة في باريس. 
 
المجموعة الجديدة الرومنسية تحمل بعنوانها العريض الأناقة والأنوثة، تبرز المرأة بكل ما فيها من أنوثة وجاذبية، وفيها الكثير من التفاصيل الراقية التي تعشقها النساء على مختلف أذواقهن من خلال القصّات المثيرة والأقمشة المتطايرة التي تنافست فيما بينها لتأخذ لقب الروعة. 
 
ضمت مجموعة جورج حبيقة أشكالاً مختلفة من موديلات السراويل والفساتين القصيرة والـTea Length والضيقة على الجسم، التي تميز منحنيات جسم المرأة بشكل مثير، مستخدماً الأقمشة الفاخرة والمرهفة التي تنوعت بين التول، والحرير، والشيفون والدانتيل، والأقمشة المشكوكة بِورود ملوّنة ومنها النافرة وبتطريزات فخمة ولماعة والباييت. أما بالنسبة لألوان الفساتين، فقد ركز جورج حبيقة على الألوان الفرحة الربيعية والمليئة بالحياة من درجات اللون الأزرق والوردي والأبيض والبنفسجي والبرتقالي والأخضر وغيرها بشكل كبير. 
 
وقد لفتتنا في المجموعة أيضاً موضة الكاب والذيل الطويل المطرز بالأزهار النافرة والفساتين الناعمة بتنانيرها الواسعة وأكمام الدانتيل القصيرة والنصفية وصيحة الـOff the Shoulder والقبات العالية، وكالعادة، قدّم حبيقة الفستان الأبيض الناعم للعروس الذي خطف أنظار جميع الحاضرين.