عرض "رالف أند روسو" للأزياء الفاخرة لربيع وصيف 2016

يحل الربيع ضيفاً على مجموعة "رالف أند روسو" للألبسة الراقية لربيع وصيف 2016 بكل ما يحمله من أناقة وبرجوازية في رسم خطوط الموضة العصرية بمستوى عالٍ من الحرفية.
 
اختارت دار "رالف أند روسو" تجسيد الفساتين الربيعية من خلال الحضور القويّ لنقشات الأزهار والورود، التي طُرّزت على الفساتين وجاءت حيناً على شكل ورود منتفخة، وأحياناً على شكل براعم متناغمة مع الأقمشة بحد ذاتها. ما يلفتنا في هذه المجموعة ألوان الباستيل التي تميّزت من خلال الفساتين المموّجة من ناحية الأقمشة والتطريز البارز بلمسة فنية وربيعية. وتخلّلت التطريزات الخيوط الذهبية والفضية، التي أضفت على الأزياء بريقاً لافتاً خصوصاً مع الفساتين السوداء.
 
تميّز عرض "رالف آند روسو" بتشكيلة متنوّعة من الأقمشة الفاخرة كالتول، الحرير، الأورغانزا والساتان. حتى الفرو والريش كانا حاضران في هذه المجموعة واستفادت منهما هذه الدار من خلال الزوائد التي كلّلت كل فستان بدءاً من القبّة العصرية وصولاً الى أطراف التنانير الكلاسيكية التي تزيّت بالفرو.
 
أما القصة الملكية فلم تغب عن هذه المجموعة وتميّزت بعض القطع بالبرجوازية وبأزياء شبيهة بالعبايات ذات الأكمام المفتوحة والقصّات الإنسيابية. ولا غنى عن اللونين الأسود الكلاسيكي والأبيض الثلجي الذي أضاف طابعاً ملكيّاً على فساتين الزفاف، بالإضافة إلى الرمادي، الأصفر، الأزرق الكحلي وغيرها من الألوان القويّة التي أضفت لمسة أنثويّة خاصّة بـRalph & Russo.