عرض ازياء Michael Cinco لربيع و صيف 2016

إنطلق فاشن فورورد Fashion Forward بموسمه السادس لموسم ربيع/صيف 2016 في مدينة جميرا، وبرعاية حصريّة من مجلة “هي”، والذي يشهد إقبالاً واسعاً من عشاق الموضة، ويعدّ الحدث الأبرز في عالم الأزياء في الشرق الأوسط، وبمشاركة مجموعة من أبرز مصمّمي الأزياء المقيمين في المنطقة أو المنحدرين منها.
 
أبرز العروض التي تخلّلت اليوم الأول، عرض المصمّم مايكل سينكو Michael Cinco المقيم في دبي والذي شارك بالدورة الأولى والرابعة بعروض ساحرة ومبهرة خطفت أنظار العديد من متابعي الموضة.
 
وبرزت الفساتين الراقية والأنيقة والمنوّعة بين فساتين السهرة الفاخرة منها الواسعة بقصّة الأميرات الدراماتيكيّة، أو الفساتين الضيّقة بقصّة الحوريّة الشهيرة، ونسّق المصمّم جاكيت رسمياً فاخراً مع بعض الفساتين، مضيفاً لمسات عصريّة ساحرة على المجموعة، كما شاهدنا فساتين الكوكتيل القصيرة بقصّاتها المستقيمة والراقية.
 
واتّسمت الفساتين بالإبداع والدقّة والعناية الواضحة بأدقّ التفاصيل، كالتطريزات والتخريمات الأنثويّة، والشكّ الناعم واللمّاع بأسلوب حيوي جمع البساطة والفخامة، بأقمشة منوّعة بين الدانتيل والشيفون والحرير والكريب الفاخر.
 
أما لوحة الألوان فجاءت متناغمة بين الأحمر الملفت والأبيض والأسود الكلاسيكيان مع تداخل بسيط لبعض الطبعات بلسمات زرقاء ساحرة.
 
شاهدي بالصور مجموعة Michael Cinco، التي اتّسمت بالأناقة الراقية والمبتكرة، والتصاميم الأنثويّة والفريدة، وأخبرينا برأيك؟