مجموعة Miu Miu لربيع و صيف 2016

خرجت العارضات على منصة العرض لتقدم مجموعة Miu Miu للألبسة الجاهزة لربيع وصيف ٢٠١٦، بتصاميم تميزت بأناقة ملفتة وسحر خاص في مزج مبهر للأشكال و الألوان.
 
غلبت على التصاميم مجموعة واسعة من المعاطف والسترات الأنيقة ذات الياقات الكبيرة و بالأقمشة الملونة والمطبعة ومن الجلد وبقصات عريضة وضيقة. كما برزت كشاكش الأورجانزا الناعمة على القمصان القصيرة التي ارتدها العارضات مع تنانير الميدي الضيقة المطبعة أو بنقشة المربعات، أو الكشاكش على القمصان و فساتينالأونجانزا التي تشبه ثياب النوم.
 
كما ضمت التصاميم مجموعة واسعة من الفساتين المتوسطة الطول المطبعة والشفافة. و للسراويل الضيقة القصيرة حصة في هذه المجموعة المنوعة.
 
وما ميّز العرض الأحذية الضخمة والعالية الكعب بشكل ال Boots والتي جمعت ألوان عديدة، وأحذية الباليه المسطحة ذات الأشرطة السوداء. وأيضاً الأوشحة من الفرو الناعم والملون الذي تدلى على أكتاف العارضات وذيل الراكون على الخصر مضيف سحراً وجاذبية للتصميم.
 
وللجمال لمسة خاصة في هذا العرض، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المفروق في منتصف الرأس مع الأقواس الناعمة، وحمرة الشفاه الداكنة التي ميزت شفاه العارضات.