مجموعة Louis Vuitton لربيع و صيف 2016

اختار المصمّم الموهوب Nicholas Ghesquiere حقبة الثمانيّيات ليستوحي منها تصاميمه الصاخبة لدار الأزياء العريقة Louis Vuitton في مجموعته المبهرة لربيع / صيف 2016 في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في مدينة باريس الفرنسيّة.
 
ويبدو أن الصيف القادم سيكون ممتلئاً بالتصاميم الحيويّة والملفتة والمستوحاة من الثمانينات الصاخبة بأسلوب عصري وجديد وألوان قويّة وصارخة كالأحمر، الأبيض، الزهري بالإضافة إلى الألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود، فشاهدنا التنانير القصيرة المنفوخة والمرحة، والتي نسّقها المصمّم مع التوبات الشبكيّة الجريئة وجاكيتات الجلد بقصّاتها المميزة، وبرزت تصاميم الـJumpsui  بنقشات ملوّنة وعصريّة أو بقماش الجينز الأحادي، ولفتت نظرنا القمصان البيضاء بأكمام منفوخة مستوحاة من العهد الفيكتوري، والفساتين الطويلة المشكوكة بأحجار وقطع معدنيّة وسحابات بارزة ومضيفة لمسات عصريّة ملفتة على المجموعة.
 
وطغت سراويل الخصر العالي بأقمشة ملوّنة بنقشات حيويّة ومرحة، أما قماش الجلد فكان حاضراً بقوة في الممجموعة وشاهدناه بالتنانير والفساتين والجاكيتات والمعاطف الشتويّة الملوّنة التي قدّمها المصمّم بأسلوب قوي وملفت.
 
وتنوّعت تصاميم الحقائب الأساسيّة في دار Louis Vuitton بين الأشكال الصغيرة والهندسيّة، والأحجام الكبيرة بقصّة الـBucket ولكن بأسلوب جديد وملفت.
 
مجموعة صاخبة تناسب المرأة القويّة والجريئة في إطلالاتها، وتعكس تأثير صيحات الثمانينات على أناقتك وإطلالاتك في موسم الصيف المقبل.