مجموعة John Galliano لربيع و صيف 2016

حجزت الأقمشة الشفافة مكانتها بقوة في عرض  John Gallianoلربيع وصيف 2016 بأزياء جريئة وعصرية حيث تمايلت العارضات بأسلوب المرأة الحارسة من خلال قبّعات الرأس البرجوازية والغريبة.
 
لفتنا في هذه المجموعة موضة الفساتين القصيرة السوداء والشورتات الجريئة مع القمصان الشفّافة التي تشعّ أنوثة وثقة بالنفس. الى جانب ذلك ركّزت هذه الدار على الفساتين الطويلة التي تحتوي على القطع البرّاقة والكشكش الناعم مع أقمشة الدانتيل الراقية.
 
وتميّز عرض John Galliano باللون الأسود خصوصاً من خلال القطع الشفافة المنقّطة بالأسود أيضاً، مع موضة الـCrop Top التي زيّنت هذه المجموعة. 
 
وللبذلات الرسمية والمعاطف التي تصل الى حدود الركبة أهمية في هذا العرض، فبدت كلاسيكية وراكزة لتتماشى مع المرأة العاملة. حتى البلايزرات الموحّدة من حيث اللون والتي أتت بأقمشة الكارو أو المنقطة بالأبيض، باتت عصرية وهادئة مع موضة الأزرار الكبيرة. أما اللون النيلي الراقي فخرق كلاسيكية الألوان في عرض John Galliano من خلال المجموعة المميزة المنسّقة مع الأصفر في بعض القطع. وأخيراً لاحظنا موضة الجينز الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل مع الأحذية الذكورية بأشكال كلاسيكية.