مجموعة Roland Mouret لربيع و صيف 2016

الأناقة والرقي هي الصفات التي غلبت على مجموعة Roland Mouret للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016. موريه احتفل هذا العام بمرور 10 سنوات على تصميمه فستان Galaxy الذي حقق نجاحاً ساحقاً وتخايلت به نجمات هوليوود في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء، فجاء العرض في أسبوع الموضة في باريس مناسبة للإشادة بروعة هذا الفستان وتقديم تشكيلة كبسولية في نهاية العرض من سبعة تصاميم وبألوان متعددة من فساتين Galaxy التي تعد أبرز إبداعات موريه وتحاكي في مظهرها انسيابية شكل الساعة الرملية. 
 
وبالعودة الى سائر تشكيلة الدار الجديدة، فقد جاءت القصات لتمنح المرأة جسداً أنثوياً متناسقاً، ورأينا الكثير من القصات الحديثة والراقية خصوصاً لمنطقة الصدر، وسيطر على الحفل فساتين متوسطة الطول وتصل الى الركبة، توحي بالكثير من حرية الحركة والتنقل وتحاكي ذوق المرأة الشابة الأنيقة الراقية والمحبة للموضة. 
 
طبع Mouret بعض النقشات الناعمة على الفساتين، وظهرت لمسة المصمم في الأقمشة ذات القصات الهندسية المتقنة، الى جانب الطيات البارزة في التنانير المفعمة بالحيوية، وصيحة الأقمشة الشبكية. 
 
كما ظهرت بعض الفساتين الراقية التي تصلح للمناسبات الهامة بتصميمها البسيط وأناقتها المختلفة، وبعض السراويل الكلاسيكية الواسعة. 
 
شكلت ألوان نسمات الربيع والصيف لوحة رائعة في بداية العرض، حيث شهدنا مزيجاً رائعاً لدرجات مميزة من اللون البرتقالي والأزرق والأخضر والزهري وغيرها ستحبها كل امرأة. أما القسم الثاني فتوعت فيها الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض والكحلي. 
 
وأخيراً أرفق المصمم المبدع جميع الإطلالات بأحذية شبكية ولماعة رائعة.