مجموعة Mugler لربيع و صيف 2016

قدمت دار الأزياء الفرنسيّة العريقة Mugler مجموعتها المبهرة لموسم ربيع / صيف ٢٠١٦ في أسبوع الموضة للملابس الجاهزة في العاصمة الفرنسيّة باريس.
 
المجموعة جاءت بتوقيع المدير الإبداعي للدار، المصمم البريطاني الجورجي الأصل David Coma، الذي أثبت نجاحه سابقاً بمجموعات حملت بصمته الخاصّة مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي والراقي الذي تتّسم به الدار.
 
ومن جديد لم يخب Coma الآمال بمجموعته الجديدة التي شملت تصاميم حيويّة بأسلوب راق وأنيق، فشاهدنا صيحة الـJumpsuit الرائجة بأسلوب جديد وعصري، والفساتين القصيرة منها بموديلات أنيقة بقصّة القمصان والبلايزر، ومنها بأطوال مختلفة بموديلات أنثوية وعصريّة مع فتحات جريئة مضيفة لمسات مفعمة بالإثارة والجاذبيّة على التصاميم.
 
وشاهدنا التنانير القصيرة بستايل الكسرات والمزيّنة بأكسسوارات معدنيّة بأسلوب قوي وجذّاب، والمنسّقة مع توبات مزيّنة بأزرار وسحابات معدنيّة، وجيوب كبيرة وظاهرة.
 
واختار Coma السراويل بقصّة الـBootCut بستايل الخصر العالي، مع ظهور بسيط للبدلات النسائية بقصّاتها المستقيمة والانسيابيّة.
 
وكان لقماش الجلد مساحة واسعة من العرض خاصّة في التنانير والفساتين القصيرة، أما لوحة الألوان فاقتصرت على الأسود، الكحلي، الكاكي وبعض التصاميم بالأبيض والأحمر.
 
وزيّنت الأحزمة بعض التصاميم العصريّة والتي كانت ملائمة للحقائب الصغيرة والتي جاءت بأشكال هندسيّة.
 
وشملت الأحذية ٣ موديلات، كساندالات الشرائط بأسلوب بسيط وناعم و الـAnkle Boots بألوان مختلفة، و الأحذية المنخفضة بقصّاتها المدبّبة.
 
أناقة، بساطة، وعصريّة، ثلاث كلمات تلخّص مجموعة Mugler للربيع والصيف القادم، ومن المؤكد أنها ستلاقي شعبيّة وانتشاراً كبيراً بين كل من تفضّل البساطة الأنيقة بأسلوب عصري.