مجموعة Acne Studios لربيع و صيف 2016

لموسم ربيع وصيف ٢٠١٦ قدمت دار الأزياء Acne Studios مجموعتها العصرية و الشبابية، حيث أبدع مؤسسها Jonny Johansson في طرح مجموعة تصاميم تحاكي الشباب محبي الموسيقى مظهراً حبه لمزيج متنوع من موسيقى الروك والبوب بإسلوبه الخاص وبطريقة عفوية.
 
الطاقة والروح الموسيقية كانت عنوان لتصاميم الدار، شاهدناها من خلال السترات والتوبات الممزقة، إدخال الألوان الصارخة من الأحمر، الأخضر والأزرق، وأيضاً طبعات الآلة الموسيقية الغيتار التي ميزت بعض التصاميم من الناحية الأمامية أو الخلفية.
 
 إضافة إلى اللمحة الذكورية في الخياطة، حيث ميّز العرض مجموعة من السترات الذكورية الواسعة والطويلة التي ارتدتها العارضات بشكل منفرد أو مع الشورت أو التنورة. و ما كان ملفتاً أيضاً استخدام أقمشة متنوعة ومطبعة بطبعات الدوائر الملونة التي تظهر ولع المصمم بموسيقى البوب مثل المخمل الذي جاء بتصاميم عديدة من الفساتين والتنانير بألوان الأحمر، الزيتي والأزرق.
 
الإكسسوارات كانت ملفتة للنظر في العرض، من النظارات الشمسية الغير متناظرة العدسات، إلى الأحذية الملونة وذات التصاميم الغريبة وأيضاً الحقائب الجلدية الملونة ذات الربطات الضخمة.
 
اكتملت هذه المجموعة الشبابية والعصرية ذات الروح الموسيقية، بارتداء العارضات لحمرة الشفاه الحمراء الساطعة وتسريحات الشعر المربوط مع الغرة المنسدلة.