مجموعة Loewe لربيع و صيف 2016

قدمت دار الأزياء الفاخرة Loewe عرضاً مميزاً لمجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016، وذلك ضمن عروض أسبوع باريس للموضة. 
 
حملت المجموعة توقيع المصمم البريطاني جوناثان أندرسون، الذي قدّم تصاميم عدّة ذات قصّات مميزة وأقمشة فاخرة تعكس إبداع هذه الدار.
 
ومن بين القطع المميزة، لفتنا البذلات الكلاسيكية والفساتين المتوسطة الطول، والجاكيتات الواسعة والتوبات الفضفاضة، والJumpsuit، بأقمشة تنوعت بين العملية العصرية والمريحة الناعمة.
 
أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فتجدر الإشارة إلى تركيز المصمم على الأقمشة الشفافة اللماعة في هذه المجموعة، الى جانب الشراشيب المزينة بالألوان الميتاليكية المبهرة، والمرايا المتكسرة التي أضافها على القطع البسيطة وخطفت الأنظار بلمستها الفريدة وتميزها الإستثنائي التي تحاكي المرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالة اليومية الملفتة والجريئة. 
 
جاءت هذه التصاميم بمجموعة من الألوان التي تتراوح بين الألوان الداكنة مثل الأسود والألوان الفاتحة والمشرقة مثل الأبيض والأصفر والوردي بالإضافة إلى الفضي الميتاليكي. 
 
لم يكتفي أندرسون بإبهارنا بالإطلالات بل انسحب الأمر أيضاً على الأكسسوارات الكبيرة مثل القلادات والأقراط والبروشات، التي احتلت مكانة مميزة، بالإضافة الى الحقائب بجودتها العالية وأحجامها المختلفة التي ستعشقها بالتأكيد كل سيدة وتتمناها في خزانتها الموسم المقبل.