مجموعة Andrew Gn لربيع و صيف 2016

بزخرفات الطبيعة المطبوعة على فساتين مجموعة Andrew Gn حيث الورود وأشكال الفراشات الملوّنة، أتت المجموعة ربيعية بامتياز، وحملت داخل زواياها العديد من التصاميم الكلاسيكية والقطع المتألقة بأقمشة الجينز الكحلي والفساتين المتطايرة بين الأبيض والأسود.
 
بالرغم من غياب Andrew Gn عن هذا العرض إثر عارض صحّي ألم به، لا يمكننا أبداً ألا نقف معجبين أمام هذه المجموعة التي تخطّت كلّ التوقّعات. فبرزت القطع الفضفاضة والواسعة مع الفساتين الطويلة المتطايرة والتميّز في اختيار أقمشة الترتر والموسلين والتول.
 
إذاً، تألقت موضة الأقمشة المطبّعة والمعجّجة بالألوان الفرحة والمتداخلة بعضها ببعض، مع نقوش الورود التي رافقت قصّات الفساتين، من دون أن ننسى التوبات الواسعة التي تحتوي على أغصان الطبيعة والزخرفات الكلاسيكية السوداء والمنسّقة مع التنانير التي تصل الى حدود الركبة والشورتات القصيرة.
 
أما قصات الأكتاف والأكمام فأتت واسعة ومتنوّعة بين موضة الكشاكش والأكتاف المربّعة والمزخرفة أيضاً مع عقدة الفراشة، والتي بدورها رسمت حضوراً مميزاً للعارضات. إضافة إلى موضة الجينز بمختلف القصات من البرمودا الواسع والـOverall القصير، وصولاً الى الفساتين المستقيمة والجاكيتات الواسعة التي تحتوي على أزرار كبيرة.
 
استطاعت كل قطعة أن تأخذ حقّها في مجموعةAndrew Gn ، خصوصاً مع تنوّع أشكال التنانير القصيرة المتطايرة والمتوسطة من ناحية الطول، والتي تأتي مميّزة بتداخلها مع التوبات ذات الأكمام الواسعة والقصات العصرية مع القبة الدائرية وقصّة الـV.
 
فضلاً عن ذلك، تميّزت تصاميم Andrew Gn بإضافة على جمالها بعضاً من الأكسسوارات المؤلفة من الشرائط المتطايرة والأحزمة الجلدية العريضة التي زيّنت خصر العارضات، مع بروز الحقائب الصغيرة العصرية وكلاسيكية الأحذية السوداء التي أتت بمعظمها جلدية ومتوسطة الطول.