مجموعة Paco Rabanne لربيع و صيف 2016

تعتبر دار باكو رابان Paco Rabanne من العلامات التجارية الفارقة في عالم الاناقة والجاذبية، التي تثير منذ الستينيات والى الان مخيلة النساء في العالم كله، وتقدم أرقى العطور الجذابة والأزياء الخلابة. 
 
وجاءت أحدث تشكيلة من دار "باكو ربان" لربيع وصيف 2016 لتنقلنا الى أجواء الإحتفالات الموسيقية الشبابية وعالم الدرجات النارية بطابع أنثوي ومعاصر. فضمت التشكيلة أزياء مريحة وأنيقة لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية. 
 
إشتغل المصمم المبدع Julien Dossena في كل قطعة بأسلوب ساحر وجميل، فرأينا التنانير والفساتين القصيرة الفضفاضة والفساتين الشفافة التي تشبه قمصان النوم أو الملابس الداخلية التي ترتديها النساء تحت فساتينهن والسراويل والجاكيتات، التي صممت بدقة بارعة وساحرة تخطف الأنفاس، وبقصات فريدة من نوعها وجريئة.
 
إشتهر باكو رابان بفضل مبتكراته المعدنية الغريبة، وفي مجموعته الجديدة حافظ Dossena على هوية هذه الدار الأنيقة والراقية، فبرزت الفساتين من اللون الذهبي والفضي، والتفاصيل المعدنية التي أثارت الإنتباه والفضول. 
 
وبدت معظم مجموعة باكو رابان مصنوعة من الجلد أو تحتوي على الجلد اللمّاع، وأقمشة أخرى بقصّات مختلفة. كما احتوت المجموعة على تصاميم بنقشات ناعمة، وصيحة الFRINGE التي تعطي لطلتك مظهراً مميزاً ومختلفاً.
 
من ناحية الألوان، حافظت المجموعة على بعض الألوان الكلاسيكية الهائدة مثل الأبيض والأسود والكحلي والبيج بالإضافة الى بعض الألوان الأخرى الناعمة.