مجموعة Manish Arora لربيع و صيف 2016

قدم المصمم الهندي Manish Arora عرضه للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف ٢٠١٦ في باريس مقدماً الفن الغجري بإسلوبه الخاص والإبتكاري.
 
الرقص الغجري قدمه Manish Arora بتصاميم متنوعة من الفساتين والتنانير والكنزات والسترات بإسلوب مشبع بالإبتكار والدمج المميز للأقمشة والألوان.
 
مجموعة عصرية وغريبة في تصاميمها، حيث شاهدنا اللباس الغجري بإسلوب أكثر ابتكاراً وحرفية. من الفساتين الطويلة ذات الكشاكش أو القصيرة التي تميزت بالورود النافرة، والتنانير بقصات مختلفة والكنزات ذات الأكمام المتدلية والعريضة أو بياقات كبيرة مسدلة على الأكتاف. جميع هذه التصاميم جاءت بأقمشة براقة ومطبوعة ومنها ما دخل الشيفون والساتان فيها.
 
تفاصيل كثيرة لفتت الإنتباه في العرض من الشراشيب والكشاكش التي ميزت بعض التصاميم، استخدام الأقمشة الهندية المزركشة والمشكوكة وأخرى المطبعة بالورود والنجوم، كما أن الإكسسوارات كانت غريبة وملفتة وخاصة الدمى التي حملتها العارضات. الأحزمة العريضة، والأحذية البراقة الغريبة مع الجوارب الملونة. كما أن للجمال طابع التميز والجرأة من تسريحات الشعر المنفوش والإكسسوارات الضخمة، والمكياج الصارخ من الظلال الزرقاء والبنفسجية الصارخة مع حمرة الشفاه الزهرية الساطعة.
 
شاهدي هذه الممجموعة وأخبرينا رأيك بها.