مجموعة Rick Owens لربيع و صيف 2016

الجرأة والغرابة لم تفارق Rick Owens في عرضه للمجوعته للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف ٢٠١٦.
 
في مجموعته الربيعية قدّم تصاميم من الفساتين الناعمة بطول يصل حد الركبة من قماش الساتان الرهف مع المعاطف الربيعية الطويلة، والتوبات الفضفاضة منها الشفاف الجريء ومنها الذي صمم بقصات غريبة ومجعدة ارتدتها العاضات فوق شورتات قصيرة. إضافة إلى الفساتين القصيرة التي جاءت بقصات غريبة وبأقمشة مدمجة من الجلد والأقمشة البراقة وبتفاصيل معقدة عند الياقات أو نهايات الفساتين. وأيضاً الفساتين بأكمام طويلة إلا أن القصات لم تخلو من الغرابة والتميز مع السترات والمعاطف القصيرة الخفيفة. كما لاحظنا التوبات القصيرة بياقات ملفوفة وقصات غريبة ارتدتها العارضات مع تنانير بقصات عشوائية قصيرة.
 
لم يخرج Rick Owens في عرضه هذا عن إظهار عشقه للون الأسود، حيث أضاف بعض الألوان التي تنوعت بين البيج المخضر، الفضي والبرتقالي.
 
أما الأحذية فكانت مسطحة جمعت بين الأحذية الطويلة باللون الأسود وصندالات المحارب Gladiators التي تنوعت ألوانها بين الأسود، العسلي، الرمادي والذهبي.
 
في هذا العرض أثبت Owens قوة المرأة وكيانها وقدرتها على التحمل ورعاية نفسها ودعم نساء أخريات، من خلال إختياره للموسيقة التي رافقت العرض من فيلم "Exodus " والطريقة الغريبة التي أطلت بها بعض العارضات حيث تقدمت العارضة على المنصة وهي مربوطة بأخرى بشكل معكوس من الناحية الأمامية أو الخلفية.