مجموعة Balmain لربيع و صيف 2016

أطلق Olivier Rousteing المدير الإبداعي لدار Balmain والشهير جداً على مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاغ" #balmainarmy أو "جيش بالمان" حيث يستخدمه كلما نشر صورة لنجمة أو عارضة أزياء ترتدي من تصاميمه، وقد أصبح هذا "الهاشتاغ" رائج جداً بين مختلف النساء حول العالم. واليوم في مجموعة ربيع وصيف 2015-2016 سار جيش نسائي على منصة العرض الخاصة به بأجمل التصاميم وأكثرها جاذبية وقوّة. 
 
وقد أصبحت عروض Balmain حدث موسمي ينتظره عُشاق الدار كما تنتظره النجمات العالميات وصديقات Rousteing، وهذ الموسم لم يكن باستثناء حيث كان العرض ضخم جداً وضم صف من أشهر عارضات الأزياءاالمخضرمات مثلCarolina Ribero، Alessandra Ambrosio، Isabeli Fontana، Doutzen Kores، كما من عارضات الأزياء العالميات الشابات مثل Kendall Jenner، Bella وGigi Hadid، Joan Smalls وغيرهن..
 
وقد لاحظنا هدوء في الألوان على غير العادة، حيث كان التركيز على التدرجات الترابية كما على ألوان البيج الهادئة، وبعض الأخضر، الأسود والأبيض. وكان هنالك الكثير من التصاميم الأُحادية اللون والتي رأينا Kim Kardashian تعتمد هذ الصيحة مؤخرا ًبشكل كبير. 
 
اتسمت المجموعة كالعادة بالفخامة والتصاميم المُبهرة والغنية وقد رأينا كثيراً من الكشكاش كما الأقمشة المكشوكة بالكريستال البرّاق، وبالترتر. 
 
والإكسسوارت كانت بارزة وخاصة الأقراط المتدلية والعقود المعدنية الضخمة. 
 
جيش من النساء الجذّابات والجميلات سرن بأجمل التصاميم على منصة عرض Balmain ضمن أسبوع الموضة الباريسي.