مجموعة Anthony Vaccarello لربيع و صيف 2016

افتتح المصمم الإيطالي البلجيكي الشاب Anthony Vaccarello، أسبوع باريس للألبسة الجاهزة لموسم ربيع / صيف 2015 بمجموعة أقل ما يقال عنها عصريّة وشبابيّة، طغت عليها الإثارة القويّة والصارخة.
 
شكّل الأسود الكلاسيكي أساس المجموعة مما أضفى عليها غموضاً وجاذبيّة، وطغت الفتحات الطويلة والمثيرة التي شاهدناها على الفساتين الطويلة والتنانير بأطوالها المختلفة بقوة على التصاميم، وزيّنت التصاميم بالسحابات المعدنية التي شاهدناها على الجاكيتات القصيرة والتنانير الجلديّة القصيرة والعصريّة، والأزرار اللمّاعة والحلقات المعدنيّة التي زيّنت منطقة الصدر والبطن بأسلوب جريء ومثير.
 
ورغم سيطرة اللون الأسود، نجح المصمم بإدخال القليل من الألوان كالأحمر والرمادي وسراويل الجينز بقصّة الخصر العالي والتي نسّقها المصمم مع القمصان البيضاء والأحزمة الجلديّة.
 
وأكثر ما لفت نظري الفساتين القصيرة بقصّة البلايزر الرائجة، والفساتين الشبابيّة باللون الأبيض والمشكوكة بأسلوب مبدع وجذاب بشكل وجه عارضة الأزياء Anja Rubik، التي تجمعها صداقة قوية بالمصمم حتى أنه يعتبرها مصدر وحيه وإلهامه.
 
وتمازجت الأقمشة بأسلوب حيوي ومبهر، فشاهدنا الكريب، والجلد والجينز والشيفون والأقمشة الحريرية التي رصّعت بأحجار لمّاعة.
 
مجموعة عصريّة ومبهرة قدّمها Anthony Vaccarello، ستعشقها كل امرأة تبحث عن الإطلالات المتفردة التي لا تخلو من الجرأة والإبهار.