مجموعة Rochas لربيع و صيف 2016

إستعدادًا لموسمي الربيع والصيف القادم 2016، أطلقت دار الأزياء الفرنسية Rochas مجموعتها الجديدة ضمن أسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة. 
 
قدّم المدير الإبداعي الجديد في الدار الإيطالي أليساندرو ديللاكوا، مجموعة مزجت بين الازياء العملية والقطع العصرية الكلاسيكية الأنيقة مع التركيز على القصات المبتكرة والكم الهائل من التفاصيل الدقيقة التي نجدها فقط عند هذا الدار العريق. 
 
فظهرت الفساتين الشفافة بأقمشة الشيفون الناعمة المزينة بطبعات ناعمة، كما برزت الجاكيتات الطويلة والقصيرة ذات القصات العريضة والفساتين الفضفاضة، والفساتين الناعمة مع العقدة الكبيرة على مستوى الصدر والخصر. 
 
وبرز خلال العرض التطريز الذي زيّن بتفاصيله الغنية الفساتين والجاكيتات والمستوحاة من حقبة الباروك والمليئة بالترف التي ستعطيكِ حتماً المظهر الفاخر الذي تبحثين عنه، بالإضافة الى بريق الأقمشة المطبوع عليها لوحات جمالية ساحرة مقتبسة من الغابات. 
 
كما شكلّ الجلد اللامع وأقشمة الدانتيل والأورغنزا والدانتيل التي تكرّر استعمالها في هذا العرض بأكثر من أسلوب وطريقة، لمسة من الحيوية على الأزياء. 
 
ووقع اختيار Rochas هذا العام على مجموعة من الألوان الزاهية والهادئة كالأخضر الفاتح والأبيض السكري والوردي الفاتح والذهبي، والأسود. ولا يمكنك أن تكملي إطلالتك مع دار Rochas إلا مع مجموعة الأحذية الملفتة والمزينة بالأقمشة.