مجموعة Dsquared2 لربيع و صيف 2016

تداخلت الألوان بعضها ببعض وامتزج الأصفر مع الأخضر والبرتقالي مع الأزرق في عرض أزياء Dsquared2 لربيع وصيف 2016. فهذه الدار باتت معتادة على الحيوية والمجموعة المعجّجة من حيث الألوان والقصّات والأقمشة.
 
بدا واضحاً في عرض  Dsquared2التركيز على دمج الأقمشة بعضها ببعض خصوصاً من ناحية الفساتين القصيرة والليكرا التي أتى بعضها مصحوباً بالتنانير الطويلة المتطايرة الى الخلف، بأقمشة التول المكسّر الذي يظهر مفاتن المرأة بعصرية تامة، مع ربطها بالأحزمة الملوّنة الرفيعة على خصر العارضات.
 
هذه الدار تعشق الأقمشة المطبّعة وبرزت القطع المنقوشة بالألوان المختلفة خصوصاً من خلال الفساتين القصيرة الشبيهة بتلك الرياضية الصحوبة إما بالأكسسوارات المشعّة على العنق أم من خلال التركيز على موضة الحزام الرفيع والكاب الواسع المصنوع من الفرو الملوّن الذي يغطي الجزء السفلي من الأيادي، ويأتي منسدلاً من الخلف ليكشف عن الأكتاف بطريقة بارزة. ولاحظنا في هذه المجموعة صيحة الأوفيرول أو ما يعرف بالـ Jumpsuit المطبّع والضيّق على جسم العارضة، لأنه مصنوع من أقمشة الليكرا التي نراها أيضاً في بعض القطع المصحوبة بالفساتين القصيرة.
 
لم تبخل علينا هذه الدار بأي نوع من الأقمشة، فاستعملت البراقة منها في العديد من التوبات الواسعة والمنسّقة مع موضة الـLegging، والريش والجلد في العديد من الفساتين مع موضة جاكيتات الفرو القصيرة والمميزة بألوانها والتنانير القصيرة المزيّنة بالكشاكش. إلى جانب ذلك، لفتنا موضة الأحذية الملوّنة المصحوبة بالسلاسل والأحجار والحبال المميزة التي تناسب المرأة الشبابية والعصرية بطلّتها.