مجموعة Jil Sander لربيع و صيف 2016

قدمت دار الأزياء الألمانية Jil Sander عرض ناعم بتصاميم انسيابية تدخلك عالم الحدائق اليابانية المذهلة، لموسم ربيع وصيف ٢٠١٦.
 
أبدع المدير الإبداعي Rodolfo Paglialunga للدار بتقديم تصاميم إنثوية وناعمة بألوان كلاسيكية راقية وأنيقة تنوعت بين الكريمي، الأبيض، الأسود والأزرق الفاتح، كما أدخل إلى حديقته الأحمر، البني، الأصفر الغامق والرمادي. أما الأقمشة فتنوعت بين الساتان والأنسجة القطنية والحرير والجلد اللامع. 
 
تألقت عارضات Jil Sander بتصاميم مستوحاة من عالم البساتين والحدائق، حيث شاهدنا قبعات القش والشبيهة بأواني الزهر، كما لاحظنا التنانير بتصاميم تشبه المريول. والأحذية أيضاً كانت مستوحاة من هذا العالم حيث جاءت بمقدمات مربعة وكعوب مربعة أيضاً، وبألوان تنوعت بين العسلي، البني، الأصفر، الأسود والزهري الباستيليمع البرتقالي.
 
تصاميم الدار لهذا الموسم جاءت أكثر عملية وبعيدة عن الجمود والرسمية، من خلال الفتحات التي شاهدناها على أكتاف السترات، وعند الرسغ للكنزات وأيضاً عند الخصر للفساتين. كما جاءت الأحزمة المربوطة بطريقة عملية وعفوية على السترات الرسمية، والفساتين المنسدلة بشكل المعطف، والبنطالونات القصيرة الضيقة مع الكنزات أو السترات الطويلة.
 
شاهدي بالصور هذه المجموعة الإنثوية الرقيقة وأخبرينا رأيك بها.