مجموعة Aigner لربيع و صيف 2016

عندما يتبادر إلى أذهاننا اسم دار "Aigner" فإن أول ما يخطر لنا هو المنتجات الجلدية الفاخرة من حقائب، وأحذية، وغيرها وتأتي الملابس بالدرجة الثانية، غير أن مع المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016 التي قدمها الدار ضمن أسبوع الموضة في ميلانو ستجعلنا حتما ًنفكر بالملابس كما بالإكسسوار بالدرجة الأولى حيث كانوا غاية في الروعة والعصرية. 
 
حيث أن المجموعة بشكل عام كانت هادئة ومُرهفة وغاية في الأنوثة، فالأقمشة تنوعت بين الشيفون، الحرير، الدانتيل، وأقمشة المشكوكة بالترتر، والأورغانزا. أما الألون فبدأت باأزرق الفاتح، ليأتي بعده البرتقالي الأنيق، ومن بعده البج مع الفضي، ومن ثم الزهر.
 
أما التصاميم فبالمجمل بسيطة تنوعت بين فساتين قصيرة، معاطف صيفية، سراويل واسعة، تنانير تصل حد الركبة، كما مجموعة من الفساتين الطويلة الرسمية والناعمة. وشاهدنا بعض التصاميم الأنيقة التي تخييلناها على الفور على الملكات الشابات، او حتى على السيدة الأولى لبلد ما. 
 
ومن ناحية أُخرى كانت تصاميم الإكسسوار ناعمة كما المجموعة، شاهدنا عددا ًمن حقائب الكتف الصغيرة، كما حقائب اليد التي حملتها العارضات بشكل مواز للورك. والأحذية عصرية ذات مُقدمة حادة وألوان معدنية مميزة. 
 
شاهدي تفاصيل المجموعة هنا وأخبرينا عن أكثر ما أعجبك فيها.