مجموعة Moschino لربيع و صيف 2016

هاهو المصمّم الشاب Jeremy Scott يعود من جديد بمجموعة ملفتة وصارخة لدار أزياء Moschino العريقة، في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع / صيف 2016في مدينة ميلانو الإيطالية
.
واختار scott هذه المرة مجموعته من وحي أعمال البناء، وإشارات المرور والطريق، بألوانها الصارخة كالأورانج، الأخضر الفوسفوري، الأبيض، الأزرق، فامتلأت منصة العرض بتصاميم مرحة وملونة، شملت التيورات النسائية بأسلوب عصري وشبابي، والفساتين القصيرة منها بأكتاف مفتوحة، أو بقصّات عريضة نسبياً وفضفاضة، وبرزت المعاطف الربيعيّة بقصّة الترانشكوت ولكن بأسلوب أنثوي وحيوي شبيه بالفساتين المنفوشة.
 
ولم يستغن Scott عن التوبات الطويلة التي اشتهر بها برسومات وكتابات فكاهية ومرحة، والسراويل والتوبات المطبّعة بأشكال كرتونية ملونة وصارخة.
 
وأضاف لمسة برّاقة ولمّاعة على مجموعته الملونة بتصاميم ميتاليك فضيّة أحادية اللون، وأحذية الميتاليك الرائجة جداً. 
 
واختار أكسسوارات كبيرة وبارزة كالسلاسل الفضية المزينة بحبات اللؤلؤ الكبيرة، وأحزمة الخصر التي تدلّت منها أكسسوارات شملت عدّة ورشات البناء، والحقائب المميزة والتي جاءت على شكل إشارات الطريق كعلامة Stop الشهيرة باللون الأحمر.
 
عرض شيّق وصارخ من Moschino، مميّز بتصاميمه الحيويّة والمرحة، ومن المؤكد أنه سيلاقي شعبيّة كبيرة كعرضه الأخير المستوحى من عالم دمية الباربي الشهيرة.