مجموعة Blugirl لربيع و صيف 2016

أنوثة مرهفة وقطع فريدة من نوعها ومتنوّعة من حيث القصّات والألوان نقلتنا الى عالم الأناقة والموضة الفرحة من خلال أزياء Blugirl الراقية لربيع وصيف 2016. فهذه الدار العاشقة للأزياء الأنثوية التي ترضي غرور المرأة، حرصت على الدخول في عالم طبعات الفراشات والريش المتطاير على أجسام العارضات، من خلال الفساتين والتنانير والشورتات الجريئة. 
 
أتت مجموعة Blugirl بقصات واسعة مزيّنة بموضة الكشاكش، ولفتنا في هذا العرض تنوّع قصات الفساتين الطويلة المنفوخة بنقشة الفراشات مع الأكمام الواسعة والمزّية بالكشكش، فضلاً عن الأكمام المنسدلة على الأكتاف ومتوسطة الطول. الى جانب ذلك، ما زالت موضة الـ Crop Top أي التوبات القصيرة تسيطر على موضة الربيع المقبل والمتألقة مع تنانير الكشكش المتطايرة التي تكشف عن مفاتن المرأة وتنانير الماكسي الواسعة مع الأحزمة التي تزيّن خصر العارضات. ولا يمكن إلا أن نذكر موضة الفساتين المنسدلة والواسعة بقصة الـ Laser cutوالتي تمايلت باللون الأبيض المشرق. أما الريش فكان له حصة ميّزة في هذا العرض خصوصاً من خلال استعماله مع الفساتين القصيرة، والقطع السوداء العصرية.
 
وللتوبات حكاية خاصة في مجموعة Blugirl، فأتى بعضها بقصّات فضفاضة مع الكشكش المنسّق حيناً من خلال الأكمام، وأحياناً من خلال الخصر مع السراويل الرسمية والراقية. أما البعض الآخر فتميّز بالقصات   المنفوخة والمزمومة وموضة التوبات بقصة الكتف الواحد، من دون أن ننسى التوبات الطويلة على شكل فساتين والتي تميّزت بالأقمشة البرّاقة والمضلّعة بشكل أفقي. وفي هذه المجموعة يظهر Blugirl حبّه الكبير لألوان البني، الأسود، الأبيض المشعّ والأصفر البرجوازي مع عصرية الفوشيا وجاذبية النيلي والأخضر والبيج.