مجموعة Osman لربيع و صيف 2016

بوحي رسائل الحب التي وجهتها الرسامة المكسيكية فريدا كاهلو لحبيبها دييغو ريفييرا الذين ارتبطا بعلاقة عاطفية فريدة، أطلق المصمّم البريطاني الافغاني عثمان Osman مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2016 ضمن أسبوع الموضة في لندن، واتسمت بالكثير من التصاميم المبتكرة والقصات الملفتة والألوان المختلفة. 
 
المجموعة تضمنت مختلف أنواع الإطلالات من السراويل الكلاسيكية والقمصان الى التنانير الطويلة والمتوسطة الطول، والفساتين الواسعة والفضفاضة، وتخللت ظهور إطلالات رجالية للمرة الأولى في عرض Osman. 
 
رقي وقصات عصرية غير مستقيمة أنيقة جعلت كل إمرأة تبدو رائعة ومتميزة بفضل تنفيذ المصمم المتقن بطريقة هندسية، فبرزت صيحات الفساتين بقصات الدرابيه، والسراويل التي تصل الى أعلى الخصر، وموديلات المونوكروم في بداية العرض، والكابات والجاكيتات الواسعة. 
 
جسّد Osman من خلال العرض نظرته للمرأة التي تتمتع بشخصية قوية وجذابة، فقدّم موديلات مليئة بالحس الفني والطبعات المكسيكية وتنطوي على تصاميم وأشكال متنوعة وعصرية فتمايلت العارضات كلوحات مليئة بالألوان. 
 
أما الإطلات التي ظهرت في نهاية العرض فكانت الأكثر جمالاً وروعة خصوصاً أنها تزينت بتطريزات على شكل أغصان الشجرة والجذور. 
 
والى الأكسسوار التي أضافت سحراً خاصاً على المجموعة، لفتنا الربطات الرفيعة، الأحزمة العريضة والقبعات الكبيرة التي رافقت الأزياء، الى جانب الأحذية اللامعة الجلدية. 
 
إكتشفي المزيد من التصاميم الجذابة من خلال صور المجموعة في المعرض أعلاه.