مجموعة Tata Naka لربيع و صيف 2016

من عالم الـStreet Girls أو ما يعرف بفتيات الشارع اللواتي يسعين دائماً لتأمين الحماية لأنفسهن، اعتمدت مجموعة Tata Naka بغرابتها وعصريتها لربيع وصيف 2016 على القصّات المبتكرة وغير المتناسقة من حيث الطول في العديد من القطع بأسلوب هندسي وزخرفات ملفتة للنظر.
 
تمايلت هذه المجموعة الهادئة بألوانها بين الرمادي والأزرق والبرتقالي بالإضافة الى الأبيض والأسود والبيج والبني. فهذه الألوان تبرز القوة التي تتمتع بها المرأة عندما ترتدي هذه القطع المميزة بأشكالها. فلفتنا في هذه المجموعة موضة الشرائط العريضة التي تبدو معلّقة بأغلبية القطع من خلال السترات والشورتات والسراويل التي لا تصل الى حدود الكاحل. ومن خلال الرسومات المطبّعة على القطع المستوحاة من عالم الطبيعة والحياة اليومية، تبرز هذه المجموعة مدى أهمية إدخال رموز الشمس والقمر في هذه المجموعة كجزء اساسي من الموضة التي تجعل المرأة واثقة من نفسها. 
 
ومن خلال موضة الـCrop Top التي أتت منسقة مع التنانير والسراويل الواسعة ذات الخصر العالي، أظهرت هذه المجموعة مفاتن المرأة بأسلوب راقٍ مع موضة الأكمام الطويلة والفضفاضة أيضاً. وكانت موضة المونوكروم حاضرت في بعض القطع من خلال الفساتين الواسعة التي تتخطى حدود الركبة.
 
تابعي معنا هذه المجموعة العصرية وكوني جريئة في اختيار القطعة التي تناسب جسمك وإطلالتك.