مجموعة Holly Fulton لربيع و صيف 2016

في مجموعة طغت عليها الألون المشرقة والمتنوعة خلال أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2016، أبدعت مجموعة  Holly Fultonفي جذب الأنظار وإظهار مفاتن المرأة بطرق راقية ومتناغمة، مع القطع العصرية والكلاسيكية، من خلال الفساتين الأنيقة التي تتميّز بتنوّع القصات والأقمشة والتنانير الكلاسيكية التي تناسب المرأة العملية.  
 
في ظل كثرت الفساتين القصيرة التي تليق بساعات النهار، لم تبخل علينا دار Holly Fulton بهذه الفساتين المزخرفة والملوّنة التي تتداخل في قطعها الأقمشة المتموّجة، مع الزخرفات التي تطبع إشراقة خاصة لكل فستان ضيق. فبرزت أقمشة الكشكش لتتداخل مع النقوش الغرافيكية، كما أتى بعضها واسعاً ومتموجاً بين أقمشة التول والكشكش لتجعل كل فستان متتطاير ومتألق مع موضة القبّات الذكورية والمعججة بالألوان.
 
ما لفتنا في هذه المجموعة هو عودة موضة الجينز من خلال تنانير الواسعة والسراويل الواسعة والعالية من ناحية الخصر والمنسقة مع سترات الجينز أيضاً. ولاحظنا أن موضة الكشاكش أيضاً بارزة من خلال الأكمام والتوبات التي تزيّن خصر العارضات. فضلاً عن المعاطف الصيفية الخالية من الأكمام والقطع الكلاسيكية التي تناسب المرأة العاملة من خلال تنسيق التنانير الضيقة مع الفتحة التي تتخطى حدود الركبة، والقمصان الكلاسيكية الناعمة المصحوبة في بعض الأحيان مع الجاكيتات العصرية والمعاطف المتوسطة من حيث الطول.
 
الى جانب الألوان التي طغت على أغلبية القطع، رأينا الأحذية المميزة الملوّنة والعالية، الحقائب العصرية وغير المتناغمة من ناحية الألوان مع القطع. والأبرز كان الحضور القوي للنظارات العصرية والملوّنة التي تعطي طابعاً شبابياً وحيوياً على مجموعة Holly Fulton الصيفية.