مجموعة Philipp Plein لربيع و صيف 2016

من جديد، يعود إلينا المصمم الألماني الشاب Philipp Plein بعرض ملفت وحيوي في مجموعته الصاخبة لموسم ربيع / صيف ٢٠١٦، في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في مدينة ميلانو الإيطالية.
 
افتتح العرض بأداء المغنيّة الأميركية Courtney Love، في جو فضائي بوجود مجسمات الروربوت التي زيّنت صالة العرض، وسيطرت موسيقى الـPunk الأميركية الصاخبة على الأجواء وعلى التصاميم، التي تميّزت بستايل جريء و Edgy، كفساتين الميتاليك الفضيّة والسترات الجلديّة المرصّعة بالقطع المعدنيّة كالـStuds و الـSpikes، وفساتين السهرات الطويلة بفتحات مثيرة وجريئة، والبدلات النسائية باللمسات الذكورية الرائجة بالأقمشة اللماعة أو الجلديّة.
 
وبرزت تنانير التول القصيرة والمنفوشة بالعرض، والتي أضافت لمسة حيويّة والقليل من الأنوثة على التصاميم، وضمّت المجموعة اهتماماً بالغاً بالتفاصيل التي شاهدناها بصيحة الشراشيب الرائجة و الرسومات والأكسسوارات المعدنيّة التي زيّنت معظم التصاميم. 
 
الفضي، الأبيض والأسود، الألوان الأساسية التي سيطرت على المجموعة، مع لمسات قليلة للون الأحمر الصارخ، واستخدم المصمم الأقمشة الجلدية والكريب والتول والشيفون والساتان والقليل من الريش الذي زيّن بعض التصاميم.
 
عرض قوي وجريء قدّمه Philipp Plein  يناسب المرأة العصريّة صاحبة الذوق الملفت والحاد.