مجموعة Issa لربيع و صيف 2016

قدّمت علامة Issa London، مجموعتها المميزة لموسم ربيع / صيف 2016 في أسبوع الموضة للملابس الجاهزة والمقام في مدينة لندن الإنكليزية، بتوقيع مديرها الإبداعي  Jamie O‪’‬Hare، في عرضه الثاني منذ توليه المنصب.
 
واعتمد المصمّم البساطة الأنثوية والانسيابية الأنيقة في التصاميم بأسلوب عصري وراقي، وافتتح العرض بإطلالة ملفتة بمعطف ربيعي أبيض مطرّز بالخرز اللمّاع والأنثوي ومن تحته فستان أبيض قصير غني بالقطع البلاستيكيّة التي زيّنت بعض التصاميم ما أضاف لمسات عصرية وجذابة على المجموعة.
 
غلبت القصّات الحادة والانسيابية على معظم التصاميم، كالفساتين القصيرة أو المتوسطة الطول بقصّة الدرابيه الأنثوية، وشاهدنا صيحة الـJumpsuit الرائجة بتصاميم منوعة منها الكلاسيكية بقبّة مفتوحة، وأظهر المصمّم اهتماما بالغا بالتفاصيل الدقيقة كالتخريمات الصغيرة والدقيقة، والشك الناعم والملفت والطبعات والنقشات المستوحاة من الطبيعة الخلابة.
 
وتمازجت الأقمشة بأسلوب أنيق وراق، بين الأقمشة الحريرية والكريب والشيفون الأنثوي.
 
واتّسمت المجموعة بالألوان الهادئة والراقية، فكان للون الأبيض المرهف مساحة كبيرة من العرض بالإضافة إلى اللون الأسود، ولمسات جذابّة للون الأزرق اللازوردي، والأخضر المصفرّ.
 
لم تخب علامة Issa London الآمال، بعرض يجمع الأناقة والبساطة العصرية، وأثبتت أنها تستحق أن تكون من التصاميم المفضّلة لدوقة كامبريدج كايت ميدلتون.