مجموعة Emilia Wickstead لربيع و صيف 2016

من العاصمة البريطانية لندن، أطلت علينا علامة الأزياء البريطانية الفاخرة Emilia Wickstead والمصممة المفضّلة لدى دوقة كامبريدج كايت ميدلتون والعديد من سيدات الأعمال، لتقدم مجموعة رائعة ورومنسية لربيع وصيف 2016. 
 
وكما عودتنا ويكتساد، غلبت على مجموعتها الجديدة لمسات رقيقة ستعشقها كل سيدة تبحث عن الإطلالة الربيعية الصيفية السهلة والمريحة التي تحمل في طياتها الإثارة الراقية والأنوثة الجذابة..
 
تخللّ العرض نماذج عديدة من التصاميم الملفتة من الSilhouette، الJumpsuits، سراويل الCulottes، والفساتين الضيقة المتوسطة الطول والقصيرة والقصات الهندسية الضخمة والمستقيمة..
 
ومن صيحات الموضة التي برزت في مجموعة هذه الدار للموسم المقبل، الفساتين التي تأتي بقصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة التي ذكرتنا بأسلوب الخمسينات، كذلك تفنتت ويكستاد بقصاتها الجذابة والمفتوحة على العنق والصدر والخصر. 
 
شكلّت الأزياء مع ألوان الباستيل لوحة هادئة ومريحة وتزيّن بعضها بالخطوط والنقشات والطبعات الناعمة فأضفت طابعاً حيوياً الى المجموعة، كما قدمّت ويكستاد الفساتين التي بدت كأنها من خارج المجموعة بسبب طبعاتها الملونة القوية والفساتين الزهرية في إطار معاصر ونابض بالحياة. ومع كل هذه التصاميم إستخدمت المصممة أنماطاً مختلفة من الأقمشة الفاخرة مثل أقمشة الساتان والحرير..