مجموعة Julien Macdonald لربيع و صيف 2016

أسبوع الموضة في لندن يكون حافلاً دائماً بالابداع والابتكار والأفكار غير الاعتيادية، كون طبيعة البلد والشعب متمردة وعصرية، وJulien Macdonald هو إحدى مصممي الأزياء الذين يقدمون مجموعاتهم في لندن والتي دائماً ما تجمع بين التمرد، وبين عنصري البريق والابهار.
 
ومجموعة ربيع وصيف 2016 كانت تشبه ما عودنا عليه Macdonald غير أنها احتوت على بعض المفاجآت والأفكار المُبتكرة، حيث وبالاضافة إلى كونها جمعت بين الفخامة والدراماتيكية، استوحيت أيضاً من الطبيعة البكر التي شاهدها المصمم وعاش لحظات لاتنسى فيها "بالي" حيث كان يقضي اجازته فيه، ولهذا أدخل بعض التصاميم الرجالية لأول مرة وقدم مجموعة من القمصان التي طُبعت برسومات النباتات الاستوائية.
 
تألفت المجموعة من 52 قطعة ركز فيها على الفساتين القصيرة، التي تصل حد الركبة والطويلة. كما رأينا مجموعة من الجامب سوت "Jumpsuits" وأيضاً البودي سوت "Bodysuits". 
 
أما الألوان فقد تدرجت بين الأسود، الزيتي، الأصفر، الفضي، الأبيض، والذهبي. والأقمشة في الغالب شُغلت بعناية وكان فيها لاكثير من التفاصيل. 
 
وفي النهاية شاهدنا فستان زفاف Julian Macdonald المُبتكر الذي جمع في تصميمه بين الـJumpsuit  وبين الفستان الكبير، وهو حصري للمرأة التي تعشق التميز والأسلوب غير المألوف. 
 
مجموعة مميزة، فيها الكثير من التفاصيل المُبدعة، سنتركك معها الآن لتشاهديها عن قرب.