مجموعة Anna Sui لربيع و صيف 2016

الى هاواي ستتوجه حسناوات Anna Sui لقضاء عطلتهن في الصيف المقبل.. 
 
سوي وكما قالت خلف الكواليس استلهمت مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016 من رحلتها الى تاهيتي، فأعكست المجموعة أسلوب هاواي الإستوائي في أواخر الأربعينات المليء بالهيبي وأسلوب الروك أند رول الأميركي الجريء، فكانت النتيجة إبتكارات مستوحاة من الأشجار الإستوائية وأجواء الجزيرة بغاباتها وأدغالها وشواطئها.
 
المصممة الأميركية ذات الأصول الصينية إهتمت بكل التفاصيل والخامات والألوان ليكون الإبهار هو التسمية الوحيدة لهذا العرض الضخم الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة. 
 
بكميات هائلة من الطبعات والزخارف، وبأشكال هندسية متنوعة، وألوان صارخة تنبض بالحياة، أطلت المجموعة لتمنح لكل سيدة طلة صيفية جذابة ورائعة تتماشى مع أجواء المرح والفرح في هذا الوقت من العام، وتبحث عن الملابس المريحة والهادئة الغير مُتكلفة والمظهر الأنيق في وقت واحد. 
 
تنوعت القصات بين الشورتات والتنانير القصيرة والفساتين والجاكيتات الرقيقة، وتألقت الأقمشة العديدة التي استخدمتها سوي مثل الحرير والساتان وخصوصاً الأقمشة الشفافة المطرزة والمصنوعة من الدانتيل، الى جانب الصيحات العديدة كموضة الشراشيب والأقمشة المقلمة. 
 
وأضفت الأكسسوارات المرافقة على الأزياء المستوحاة من الأجواء الشاطئية لهاواي كالعقود وأكاليل وأساور الورود، المزيد من التألق على المجموعة التي تضمنت أيضاً بعض التصميمات الرجالية التي تميزّت بالتدرجات اللونية الجذابة والنقوش الراقية المستوحاة من الجزيرة الحالمة. 
 
شاهدي مجموعة آنا سوي الجديدة وتمتعي بفصل الصيف الجميل.