مجموعة DKNY لربيع و صيف 2016

بتجدّد ملحوظ وكلاسيكية متألقة في عالم الأزياء، تخطّت دار  DKNY بصمتها المعتادة في عالم الألبسة الجاهزة وخطفت الأنظار بتنوّع مجموعتها المقبلة لربيع وصيف 2016. بالرغم من كلاسيكية الألوان التي تألقت بين الأسود والأبيض والرمادي لفتنا تعدّد القصات الفريدة من نوعها وغير المستهلكة لإطلالة مميّزة، تجعل كل امرأة سيدة في عالمها وموضتها.
 
غابت الألوان الزاهية عن عرض DKNY ولكن كل قطعة في هذه المجموعة كانت مختلفة عن الأخرى. فبرزت موضة الجاكيتات الطويلة التي تحتوي على الخطوط الرفيعة العامودية بطريقة مقلّمة، لإطلالة تناسب المرأة العملية خصوصاً أن الأقمشة التي تستخدمها الدار مميّزة وغير تقليدية، وفيها الكثير من اللمسات العصرية. أما الفساتين فجاءت ناعمة وممزوجة بالموسلين والتفاصيل المثيرة للاهتمام مع موضة الأزرار الكبيرة والسترات التي تميّزت بطولها غير المتوازي من ناحية القصات، لتظهر مفاتن أرجل المرأة بطرق برجوازية.
 
لم نرى في هذه المجموعة القصات الضيقة بل ركّزت هذه الدار على الكسرات الواسعة خصوصاً في التنانير. ومع تألق موضة الـOverall  والمعاطف الخالية من الأكمام والأخرى الواسعة والمتوسطة من حيث الطول، لم تغب أناقة الشورتات الفضفاضة والقصيرة المتألقة مع السترات الطويلة، فبدت أكثر شبابية خصوصاً مع الأكمام الواسعة والجوارب الشفافة والقصيرة التي نسّقت مع الأحذية التي تحمل طابعاً ذكورياً.