مجموعة Michael Kors لربيع و صيف 2016

تنتظر الكثير من السيدات أحدث إصدرات مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس Michael Kors الذي تتميز تصميماته دائماً بالتنوع الرائع بعيداً عن التكلف.
 
وفي مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2016، تنوعت الموديلات ورأينا كل ما هو رائج مثل التنانير والفساتين وموضة الـCrop Top والتوبات بالأكمام الواسعة والتنانير بطبقات عديدة، قدمها كورس بتفاصيل أنثوية ناعمة بعيداً عن التعقيد وطغى عليها المرح والجمال من خلال طبعات الزهور الثلاثية الأبعاد، وإعتمد فيها المصمم على ألوان الربيع الزاهية والمشرقة. 
 
كما تضمنت التشكيلة التي عرضت ضمن أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة مجموعة من الفساتين والقطع التي تحمل بين طياتها اللمسات الكلاسيكية المناسبة للحياة اليومية والعملية للسيدات. 
 
وقد ضم العرض صيحات متعددة منها نقشات الزهور ونقشات جلد النمر التي تعكس جرأة وتفرد في الأسلوب، بالإضافة الى قطع فريدة حيكت بحرفية وإبداع باستخدام أقمشة الدانتيل الشفافة.  
 
تخلل العرض وكالعادة مشاركة بعض العارضين الذين ارتدوا تصاميم من مجموعة الدار الخاصة بالرجال، إذ قدم المصمم عدداً من الإطلالات الرجالية العملية. 
 
وعندما نتحدث عن مايكل كورس لا يمكن المرور دون ذكر الأكسسوارات الأنيقة التي قدمتها المجموعة هذا العام، كالحقائب الكلاسكيكية والـCross Body، بالإضافة الى الصنادل المسطحة والأحذية المفتوحة، كما لفتنا الحضور المميز للأحزمة بأشكالها العديدة والتي لعبت دوراً رئيسياً في مختلف القطع.