مجموعة Marchesa لربيع و صيف 2016

عرض مبهر وساحر قدّمته دار أزياء Marchesa بتوقيع مديريها المبدعين Georgina Chapman  وKeren Craig، في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع / صيف 2016 والذي تستضيفه مدينة نيويورك الأميركية.
 
استوحت المجموعة من طيور الأقفاص، وحدائق الحيوانات الأليفة، وجاءت التصاميم غنيّة ومنوعة بين فساتين السهرة السوداء المبهرة بلمسات دراماتيكية قوية بقصّات الكورسيه، والموديلات المفرّغة والشفافة والمتشابكة بقصّة الحورية والمكملة لإلهام المجموعة المتمثّل بشكل القفص، وشاهدنا بعض التصاميم لفساتين قصيرة أنيقة، المزيّنة بالدانتيل أو التول بقصّات ملفتة وأنيقة.
 
وبالطبع لم تغب عن التصاميم الفساتين الكبيرة بقصّة الأميرة الساحرة والتي اشتهرت بها دار Marchesa، والملائمة لمناسباتك الفاخرة والرسمية.
 
وبالإضافة إلى الفساتين المبهرة بلمسات دراماتيكية، شاهدنا العديد من الفساتين المرهفة والمفعمة بالأنوثة والجاذبية، بتدرّجات الزهري والأخضر والأزرق الشاحب.
 
وشكّلت الورود المطرّزة، والريش الناعم الذي أضفى المزيد من الحجم على التصاميم، والتطريزات الأنثوية والظاهرة بتقنيّة الـD 3، عناصر أساسية أغنت المجموعة وأضافت إليها مزيج رائع من الأناقة الساحرة المتّسمة بالغموض.
 
شكّل قماش التول الشفاف أساس المجموعة، حتّى أنه زيّن شعر العديد من العارضات بتسريحات أنيقة وملفتة ذكّرتنا بستايل نجمات هوليوود القديم والساحر.
 
مجموعة غنيّة ورائعة لدار Marchesa اتّسمت بالأناقة الراقية والمبهرة، ومن المؤكد ستشكل العديد من فساتين العرض الخيار الأبرز لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء.