مجموعة Naeem Khan! لربيع و صيف 2016

يمتلك مصمم الأزياء الأميركي ذو الأصول الهندية Naeem Khan إحساسا ًعاليا ًبالموضة وذوقاً رفيعاً في الأناقة، وكل مجموعة يقدمها للألبسة الجاهزة في نيويورك تكون تكاد تشبه مجموعات الـ Haute Couture، حيث أن الأفكار دائماً متجددة، والأقمشة دائماً مُبتكرة والألوان دائماً مُبهجة ومتنوعة. 
 
ومجموعة ربيع وصيف 2016 كانت من أجمل ما قدم حتى الآن، وقد استوحيت من الاحتفلات والمهرجانات المكسيكية، ومن ألوانها الصاخبة والمُبهجة ومن أقمشتها المُطرزة بآلاف الحكايات الشيقة. والرسامة Frida Kahlo بأسلوبها المتمرد وأزيائها غير التقليدية أيضاً كانت في باله حين صمم هذه المجوعة، ولذلك كانت النتيجة رائعة وفيها الكثير من الفن والإبداع. 
 
ركّز بشكل أساسي فيها على الفساتين التي تفاوتت أطوالها بين القصير، المتوسط والماكسي، كما قدم مجموعة من الأردية الطويلة التي ارتدتها العارضات فوق التصاميم، وكان هنالك مجموعة من "الجمبسوت" Jumpsuits التي تصلح لمناسبة فاخرة على قارب في الشواطئ الفرنسية. 
 
الأقمشة والألوان غنية جداً، وقد استخدم طبعات الورود التي يعشق بشكل مميز على التصاميم التي بدت أشبه بلوحة ربيعية مُنعشة، وفي النهاية كانت هنالك مجموعة من فساتين السهرة التي سننتظر بشوق أن نراها على السجادة الحمراء وقد ارتدتها بعض نجماتنا المفضلات. 
 
سنتركك الآن مع هذه المجموعة الرائعة لتتمتعي بالأعمال الفنية التي قدمها بقالب معاصر وأنيق.