Coach تحتفل بصيف مفعم بالألوان..

لا تقتصر إبداعات علامة Coach الأميركية على الأحذية والحقائب والأكسسوارات المتنوعة، فهي أيضاً تقتحم عالم الأزياء مع المصمم الشاب Stuart Vevers المدير الإبداعي للدار الذي يشكلّ أحد الأركان الرئيسية لمشهد الموضة الأمريكية منذ 75 عاماً. 
 
بأسلوب نيويورك العصري والعملي، قدمت العلامة التجارية Coach مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016 ضمن أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة حيث تميز العرض بقصاته المريحة العملية والسهلة، وشمل مجموعة من التصاميم الأنيقة والحيوية التي تناسب عاشقات الموضة وكل امرأة عصرية ومتحررة.
 
رغم كونها مجموعة صيفية، إلا أن الجلد والفرو وبعض الأقمشة الشتوية كالعادة كانت حاضرة في المجموعة متخذة أشكالاً عديدة تنوعت بين التنانير والجاكيتات التي شكّلت قطعة أساسيّة في معظم الإطلالات. 
 
جمعت Coach  في مجموعتها الجديدة الأناقة العصرية والطابع العملي، بتصاميم فريدة تلوّنت بتدرّجات ربيعيّة هادئة ومنعشة من جهة، وبين فساتين وقصات فضفاضة وبسيطة يسهل ارتداؤها وتنسيقها لمختلف المناسبات وجاءت بألوان وطبعات ملونة وقوية من جهة أخرى. 
 
كما لفتت أنظارنا في العرض الرسوم والنقوشات الحيوية على بعض التشكيلات الهادئة. أما حقائب الصيف المقبل، فجاءت متنوعة بموديلاتها وأحجامها لترضي مختلف الأذواق، كذلك لفتت الأنظار الأحذية المسطحة الفريدة بشكلها الكلاسيكي المروس من الأمام.